سعوديون يطالبون بمعاقبة الجزائر على إهانة بلد الحرمين.بنقل الإستثمارات السعودية إلى المغرب
تناقل السعوديين بينهم شخصيات وازنة،تغريدات غضب وإستياء من الإهانة التي لحقت بها عبر شركة “تبوك” على لسان وزير الصناعة الجزائري.وكان الوزير الجزائري قد إحتقر الشركة السعودية الرائدة “تبوك” المتخصصة في صناعة الأدوية،معتبراً أن المبلغ الذي تستثمره في الجزائر يستطيع أي جزائري إستثماره،وهو ما أغضب شخصيات سعودية،ومواطنين على شبكات التواصل…
اقرأ أكثر...
