المصالح الأمنية بمرتيل تشن حملة على مقاهي الشيشة وعلى والي الجهة أن يضع حدا لرخص المقاهي و المطاعم التي يعمد ملاكها إلى لتحويلها إلى محلات لترويج الشيشة



المصالح الأمنية بمرتيل تشن حملة على مقاهي الشيشة وعلى والي الجهة أن يضع حدا لرخص المقاهي و المطاعم التي يعمد ملاكها لتحويلها إلى محلات لترويج الشيشة 

 

طنجة بريس \ سعيد المهيني

شنت المصالح الأمنية بمرتيل و بتنسيق مع السلطلت المحلية بحملة واسعة النطاق وسط المدنية و في الهوامش على مقاهي الشيشة، حيث جرى اعتقال العشرات وحجز العديد من النرجيلات والمعسل.

وداهمت المصالح الامنية بمرتيل و بحضور رئيس المفوضية الامن الطاهري الذي كان مرفوقا بالعناصر الأمنية، مقاهي “الشيشة”، حيث تم اغلاق مقهى بحي احريق قرب البستان ” مقهى ” افران ” حيث جرى اعتقال عدد من الشباب والفتيات الذين كانوا حينها بهذه المقاهي، إذ جرى تنقيطهم والتعرف على هوياتهم.

كما حجزت السلطات الامنية و بتنسيق مع السلطات المحلية، خلال هذه العملية التي همت أربع مقاهي لـ”الشيشة”، عشرات قنينات النرجيلة إلى جانب كميات كبيرة من المعسل.



وتأتي عملية المداهمة المذكورة على إثر توصل السلطات المحلية بشكايات حول هذه المقاهي؛ الأمر الذي استدعى تدخلها لوقف أنشطتها.

وكانت المصالح الامنية نفسها قد شنّت، منذ أيام، حملة مماثلة؛ حيث داهمت ثلاثة مقاهي معروفة بوسط المدينة، وجرى حجز عشرات قنينات النرجيلة وكميات من المعسل. كما جرى التحقيق مع عدد من الأشخاص الذين كانوا بداخلها للتعرف على هوياتهم….

العملية تاتي في إطار الحرب التي تشنها المصالح الأمنية بمرتيل على مقاهي الشيشة وسط المدينة و بطريق كابو نيغرو نخص بالذكر ” مطعم ” الذي تحول الى مقهى للشيشة تلجه القاصرات و المدمين على المخدرات القوية و الصلبة وجميع الأنواع الاقراص المهلوسة “…
وقد لقيت هاته الحملة التي خاضتها المصالح الامنية و بتنسيق مع السلطات المحلية وتحت الإشراف رئيس مفوضية امن مرتيل و بتوجيه من والي أمن تطوان ..

على السلطات المنتخب أن تتحمل مسؤوليتها للحد من الظاهرة وذلك عبر التشدد في منح الرخص لمثل هاته المحلات المشبوهة ،و على والي الجهة أن يضع حدا لرخص المقاهي و المطاعم التي يعمد ملاكها إلى تحويلها إلى محلات لترويج الشيشة ….

طنجة بريس                  https://tangerpress.com/    






شاهد أيضا


تعليقات الزوار