مارتيل: إجهاض محاولة تهريب 595 كيلوغرام من مخدر الشيرا



مارتيل: إجهاض محاولة تهريب 595 كيلوغرام من مخدر الشيرا

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمدينة مارتيل، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، مساء أمس الأحد، من إجهاض محاولة تهريب 595 كيلوغرام من مخدر الشيرا عبر المسالك البحرية انطلاقا من شاطئ (كابونيكرو).



وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث والتحري مكنت من ضبط المخدرات المحجوزة عند محاولة نقلها على متن زورق تقليدي للصيد انطلاقا من منطقة صخرية بشاطئ (كابونيكرو)، وذلك قبل أن تسفر عملية التنسيق مع مصالح الدرك الملكي من اعتراض الزورق المستعمل في التهريب وتوقيف ثلاثة مشتبه فيهم، يبلغون من العمر 28 و43 و55 سنة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المتورطين المحتملين في ارتكاب أو تسهيل ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية.

وأشار البلاغ إلى أن هذه القضية تندرج في إطار المجهودات المكثفة التي تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.






شاهد أيضا


تعليقات الزوار