تصفح التصنيف

أقلام كاشفة

مزارعوا القنب الهندي بمنطقة زومي بوزان يتسببون في حرمان الساكنة من مياه الشرب بالسطو على نقط الماء

عبد الواحد كنفاويشرع مزارعو “الكيف” بمناطق الشمال في السطو على منابع المياه، من أجل سقي مزارع من القنب الهندي، بسبب موجة الحرارة التي يعرفها المغرب، خلال هذه الأيام.وأكدت مصادر من منطقة زومي، قرب وزان، أن المزارعين اعتادوا، خلال هذه الفترات من السنة، السطو على نقط الماء وضخه منها لسقي حقولهم، ما يتسبب في تجفيف هذه النقط وحرمان…
اقرأ أكثر...