المصالح الامنية بمرتيل تشن حملة واسعة على مقاهي الشيشة وحملة تمشيطية على حراس السيارات



المصالح الامنية بمرتيل تشن حملة واسعة على مقاهي الشيشة وحملة تمشيطية على حراس السيارات

 

 

 



المراسل \سعيد المهيني
قامت المصالح الامنية بمرتيل مساء يوم الثلاثاء 10 مارس 2020 بشن حملة واسعة على المقاهي التي تقدم الشيشة لزبنائها، إذ تمت مداهمة أزيد من عشرة مقاهي في مناطق مختلفة بالمدينة، أسفرت عن اعتقال مجموعة من الأشخاص من بينهم مبحوث عنهم في إطار قضايا تتعلق بترويج المخدرات و الضرب والجرح ..
عمليات المداهمة التي اشرف عليها رئيس مفوضية امن مرتيل اسفرت عن حجز مجموعة من النرجيلات تعدى عددها 80 وحدة وكميات كبيرة من مادة “لمعسل”. مصدر امني افاد أن التدخلات الأمنية ستستمر وستشمل جميع الأماكن العمومية التي تقدم الشيشة لزبنائها والتي يرتادها القاصرين و مروجي الاقراص المهلوسة ..
كما شنت المصالح الأمنية بمرتيل حملة تمشيطية همت الأشخاص الذين يقومون بحراسة السيارات بمختلف شوارع المدينة قصد تنقيطهم لأنه مؤخرا عرفت مدينة مرتيل توافد العديد من الشباب من مناطق مختلفة دون تحديد هويته الحقيقية ،عملية التنقيط شملت أولئك الذين يقومون بحراسة السيارات بدون توفرهم على التراخيص المعمول بها …
وقد افادت مصادر مطلعة ان الجهات المختصة سلطات وامن عقدا عدة اجتماعات ولقاءات لتدارس امكانية اصدار قرار يلغي بموجبه كل رخص المقاهي التي لم تمتثل لقرار عدم تقديم الشيشة للزبناء كإجراء وقائي و استباقي مؤقة ، لما تعرفه العديد من الدول من الانتشار الواسع و السريع لفيروس كورونا ….
طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-13920.html




شاهد أيضا


تعليقات الزوار