الدار البيضاء سبت أسود : مسيرة غضب وانيهار منزل آخر وضحايا

 

نبيل بن عبد الله الوزير في حكومة بنكيران كان قد صرح أنه إذا انهار منزل آخر سيستقيل….


وتتواصل فواجع المدينة القديمة في الدارالبيضاء مع تزامن مسيرة الغضب الشعبي…  وصل الى علمنا أن  بيتا آخر سقط صبيحة يوم السبت9يونيه 2012 مخلفا قتلى، فيما نقل بعض الجرحى إلى المستشفى.

ويأتي هذا الحدث في زمن قياسي على اعتبار أن 16 ماي 2012، أي الشهر الماضي وقع نفس الحادث وخلف اربع قتلى وجرحى لازال بعضهم يعاني من انعكاسات صحية وخيمة. وما زلنا لحد الساعة تنتواصل لمعرفة العدد الحقيقي لضحايا هذا الحادث المؤلم والذي يتزامن مع الغليان الشعبي الذي تعرفه الدار البيضاء بمناسبة مسيرة الغضب.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار