بلاغ إخباري لزبناء أمانديس:تعليق قراءة العدادات ووضع حلول تفاعلية جديدة عبر الهاتف والإنترنت (القراءة الذاتية) للحد من التنقلات خلال الحجر الصحي.

أمـانديــس:

  • تعليق قراءة العدادات ووضع حلول تفاعلية جديدة عبر الهاتف والإنترنت (القراءة الذاتية) للحد من التنقلات خلال الحجر الصحي.
  • الفواتير التقديرية تتم وفق معدل الاستهلاك الاعتيادي باعتماد نظام معلوماتي خاص…
  • بمجرد رفع حالة الطوارئ الصحية واستئناف قراءة العدادات سيتم مطابقة الاستهلاك الحقيقي مع الفواتير التقديرية…

اتخذت أمانديس، خلال فترة الطوارئ الصحية ببلادنا لمكافحة فيروس كورونا، عدة تدابير وإجراءات للمساهمة في الحد من انتشار وباء كوفيد-19 بين زبنائها ومستخدميها، من خلال الاحترام التام للتعليمات الصحية والوقائية التي قررتها السلطات.

ومن بين الاجراءات الاحترازية المتخذة تعليق الجولات الشهرية لقراءات العدادات وتوزيع الفواتير على المواطنين في بيوتهم، حيث لجأت المصالح المختصة للشركة إلى عملية تقدير الاستهلاك في احتساب الفاتورة ابتداءً من شهر أبريل الفارط،وإلى غاية رفع حالة الطوارئ الصحية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التقدير يتم من قبل النظام المعلوماتي الخاص على أساس معدل الاستهلاك المعتاد لكل زبون، وعندما يتم رفع الحجر الصحي وتعود الحياة إلى مجراها الطبيعي واستئناف قراءة العدادات، ستقوم المصالح المختصة للشركة  بمطابقة الاستهلاك التقديري مع الاستهلاك الحقيقي المسجل بواسطة العداد بالنسبة لكل زبون.

ومن الحلول المقترحة على الزبناء الذين يرغبون في التوصل بفواتير تعكس استهلاكهم الفعلي في هذه الفترة الاستثنائية، فما عليهم إلاّ قراءة مؤشرات عداداتهم بأنفسهم وموافاة الشركة بمؤشرات الاستهلاك عن طريق الاتصال بمركز خدمة الزبون (08000 08020) أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS . وستكون الفاتورة متاحة على تطبيق الهاتف المحمول أو الوكالة عبر الإنترنت. كما سيتم إرسالها عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني إلى الزبناء الذين تتوفر الشركة على رقم هاتفهم المحمول أو عنوان بريدهم الإلكتروني.

وبالمناسبة، تلتمس أمانديسمن  زبنائها تزويدها بأرقام هاتفهم المحمول والبريد الإلكتروني حتى تتمكن من إخبارهم واطلاعهم  على جديدها باستمرار، في جميع الأمور المتعلقة بهم…

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-15681.html


شاهد أيضا
تعليقات الزوار