.إيداع السجن للمشتبه فيهم الاربعة وام القاصر بتهمة سرقة 7 مليون سنتيم من منزل بمرتيل

.إيداع السجن للمشتبه فيهم الاربعة وام القاصر بتهمة سرقة 7 مليون سنتيم من منزل بمرتيل

 

 

سعيد المهيني

احال قاضي التحقيق، أمس الخميس، على سجن الصومال بتطوان، افراد الشبكة التي قامت بالسطو على أحد المنازل الكائن بشارع الياسمين امام حمام الشرفاء بمدينة مرتيل، لصاحبه الذي يملك مقهى للشيشة بالمدينة.

وتعود فصول الحادث الى نهاية الاسبوع الجاري، حيث تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمرتيل من توقيف 4 مشتبه فيهم (قاصرتين وشابين)، ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر واستهداف المنازل التي يتم اختيارها بعناية.

وبحسب مصدر مقرب من القضية، فإ المعطيات الأولية للبحث قادت إلى اكتشاف تورط المشتبه فيهم في ارتكاب سرقات من داخل منازل بمجموعة من الاحياء، كان آخرها سرقة منزل بالحي المذكور، إذ تمكنوا من الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 70 الف درهم، فضلا عن مقتنيات واشيا شخصية أخرى ذات قيمة.
وأضاف المصدر، أن مجريات البحث القضائي، التي باشرتها مصالح الأمن بمنازل المشتبه فيهم، مكنت من حجز أقنعة وقفازات ومعدات لكسر الأقفال يشتبه استعمالها في هذا النشاط الإجرامي، التي تم حجزها لفائدة البحث، الذي تم تحت اشراف النيابة العامة المختصة.
وأكد المصدر، ان مجريات البحث أبانت في بداية التحقيق مع المشتبه فيهم نفيهم القيام بسرقة مبلغ 7 مليون سنتيم ، إذ بعد المواجهة بين افراد العصابة، اعترفت احدى القاصرات القيام بعملية سرقة المبلغ وإخفائها المسروق، وسلمته لامها، ليتقرر اعتقال ام القاصر، بتهمة اخفاء شيء متحصل من جريمة، وليتم ايداعها سجن الصومال مع باقي أفراد الشبكة. ..

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-15015.html
.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار