بسبب فيروس كورونا الداخلية تلغي عطل رجال السلطة بمختلف رواتبهم

من مصادرها مطلعة، أن وزارة الداخلية علقت كل عطل رجال السلطة من ” قياد و باشاوات  وموظفين تابعين لها “ومطالبتهم بتأجيل برامج عطلهم السنوية حتى وقت لاحق، والإستمرار في أعمالهم الترابية لمواكبة التدابير والإجراءات التي تنفذها الداخلية لمحاصرة فيروس كورونا المستجد”.

وذكرت ذات المصادر ،أن قرارات وصفت بالحازمة أصدرتها وزارة الداخلية ،منذ أمس الخميس لمحاصرة الوباء ” كورونا ″ في عدد من الاماكن التي يحتمل أن تتنقل العدوى بين الأشخاص الذين يترددون عليها ،بعد استشارات طبية وعلمية مؤكدة وفرتها مصالح وزارة الصحة.

وأكد المصدر نفسه ان الأمر يتعلق بداية من اغلاق المقاهي المتخصصة في تناول “الشيشا” بالمدن الكبرى السياحية  أو وقفها في المحلات التي تقدمها بجانب خدمات اخرى مع حضر بيع جميع المواد المرتبطة بها “كالمعسل” كإجراء احترازي وقائي لعدم لجوء المواطنين الى استعمالها بالمنازل والاماكن الغير المراقبة .

وذكرت مصادر أخرى أنه تحسبا من مساء اليوم الجمعة ال 13 مارس الجاري ،سيتم منع تقديم النرجيلة (الشيشا) بالمقاهي والعلب الليلية ، والإبقاء على هذه الفضاءات مفتوحة لتقديم منتوجات أخرى، وستوكل مهمة مراقبة هذه الأماكن إلى رجال السلطة المحلية.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-14028.html


شاهد أيضا
تعليقات الزوار