انتخاب سعيد الشرعي كاتبا عاما للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بجهة الشمال

انتخاب سعيد الشرعي كاتبا عاما للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بجهة الشمال

 

 

 

طنجةبريس

عبد السلام العزاوي

أبرز عبد اللطيف مستقيم، خلال مداخلته في المؤتمر الجهوي لطنجة تطوان الحسيمة، للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء، المنعقد بعاصمة البوغاز يوم السبت 08 فبراير 2020، تحت شعار: موحدون في النضال من أجل تحقيق المطالب المشروعة. بكون اللقاء، نظم تمشيا مع مخرجات المكتب التنفيذي، المتفق فيه على إعادة هيكلة المكاتب الجهوية
من جهته أوضح سعيد الشرعي الكاتب العام الجهوي للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بطنجة تطوان الحسيمة، بكون المؤتمر يعد مناسبة للوقوف على ما ألت إليه الاوضاع بقطاع التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، من خلال تعرض الموظفين للاستفزازات واكراهات تعسفية عديدة.
وأكد سعيد الشرعي، المنتخب ككاتب عام جهوي للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجسيتيك، بكون الإطار، سيتعامل بشكل ديمقراطي مع جميع القضايا والإشكالات العالقة، من اجل التغلب على الاختلالات الوقعة بالقطاع، على مستوى جهة الشمال، من أجل خدمة مصالح موظفي القطاع. وذلك في ظل نهج الحكومة، لسياسة أحادية في اتخاذ القرارات وتجاهلها للفرقاء الاجتماعيين.
للإشارة فقد عرف المؤتمر حضور كل من: الأمين بنجيد المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال بطنجة اصيلة ونائبه عبد العزيز دبون،والكاتب المحلي لاتحاد العام للشغالين بالمغرب و محمد شباط القيادي البراز في حزب الإستقلال على المستوى الوطني، وعدد من مناضلي ومناضلات، من مختلف أقاليم جهة الشمال للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء، المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-13032.html


شاهد أيضا
تعليقات الزوار