الدرك الملكي يعتقل أحد مجربي أحداث مخيم أكديم إزيك الدامية

تمكنت مصالح الدرك الملكي يوم الأحد 10 شتنبر 2012، من إلقاء القبض على المدعو البكاي ولد العرابي و الذي كان في حالة فرار بعد أن أصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية بعد أحداث أكديم إزيك الدامية، و ذلك بعد توقيفه بإحدى نقاط التفتيش شمال مدينة الداخلة حيث كان يقود سيارة رباعية الدفع من نوع نيسان.

و يعتبر البكاي ولد العرابي المزداد سنة 1976 و أب لطفلتين، من بين الأشخاص الذين كان لهم دور كبير في نصب مخيم أكديم إزيك، حيث إعتبر الناطق باسم لجنة حوار المخيم التي تم انتدابها من طرف النازحين من أجل التفاوض مع السلطات العمومية قبل تفكيكه، هذا وتروج أخبار غير مؤكدة أن البكاي هو من إلتقطته عدسات الكاميرا التي كانت تصور مجريات تفكيك مخيم أكديم إزيك و هو يتبول على جثة أحد رجال الوقاية الم




شاهد أيضا
تعليقات الزوار