الوالي فريد شوراق يستجيب لشكاية السكان ويسحب كل التراخيص لمقهى المعدة للشيشة بمراكش

تعد معقلا لانتشار مقاهي الشيشة بشكل واسع،اضافة إلى الانتشار الواسع للحانات والخمارات والعلب الليلية،مع ما يخلفه هذا الانتشار المذهل والواسع من مخلفات سيئىة،واثار جانبية قد تهدد حياة الفرد و المجتمع على حد سواء.وفي هذا الاطار،بعد الجدل الذي رافق المقهى المعدة للشيشة بمراكش وتحديدا بزنقة أبي بكر الصديق امر والي جهة مراكش اسفي وعامل عمالة مراكش فريد شوراق باغلاق هذه المقى والمسماة (م.م).ولهذا الغرض كانت لجنة قد خرجت لمعاينة الوضعية القانونية لهذه المقهى والتي تقدم الشيشا، فخلصت الى سحب كل التراخيص الممنوحة لها،بناء على الملاحظات التي تم تسجيلها من قبل اللجنة.كما سبق لاتحاد الملاكين أن تقدم بشكاية الى والي جهة مراكش اسفي وعامل عمالة مراكش يستنكر فيها احتلال هذذه المقهى لمساحة كبيرة،واستيلائها على الملك العام،فضلا على أن المقهى المعنية تعتبر ضمن الأجزاء المشتركة للعمارة التي توجد ضمنها المقهى المعنية بالأمر.



