الوالي فريد شوراق..وعمدة مراكش المنصوري يقومان تفقدان اشغال تهيئة عدد من المشاريع بالمدينة

قام السيد فريد شوراق والي جهة مراكش-آسفي وعامل عمالة مراكش رفقة السيدة رئيسة المجلس الجماعي فاطمة الزهراء المنصوري صبيحة يوم الإثنين 11 مارس 2024 بجولة تفقدا من خلالها تطور أشغال إعادة تهيئة مجموعة من المشاريع وذلك في إطار برنامج مراكش الحاضرة المتجددة.وشملت الجولة زيارة ميدانية لكل من منتزه أكدال باحماد،وسوق الربيع،وكذا مكتبة البلدية المتواجدين داخل أسوار المدينة العتيقة،حيث تم الاطلاع على مراحل تقدم أشغال التهيئة.وقد تمت معاينة كل مشروع على حدة،كما قدمت للسيد الوالي والسيدة العمدة والوفد المرافق لهما مجموعة من الشروحات المتعلقة بتطور أشغال تهيئة كل مشروع.وتأتي هذه الجولة في إطار تتبع المشاريع الكبرى المندرجة في برامج تأهيل وتثمين المدينة العتيقة.








