توضيح من أمانديس على إثرمعلومات مغلوطة مفادها أن أمانديس تحولت إلى بؤرة وبائية



على إثر المعلومات المغلوطة التي تداولتها بعض الصفحات على شبكات التواصل لاجتماعي، مفادها أن (أمانديس تحولت إلى بؤرة وبائية وتم تسجيل عشرات الإصابات بفيروس كوفيد 19)، تنفي مديرية الموارد البشرية لأمانديس هذه الأخبار الزائفة نفياً باتاً، وتريد أن تتوجه إلى الرأي العام وإلى زبناءأمانديس على وجه الخصوص بالتوضيحات التالية:

  • عدد الإصابات المذكور فيما نُشر على سبيل الزيف بعيد كل البعد عن المعطيات الحقيقة، بينما عدد المصابين لا يتعدى 12 شخصاً فقط،وهم الآن يخضعون للحجر الصحي.
  • منذ البداية، اتخذت أمانديس مجموعة من الإجراءات لتنزيل التدابير الاحترازية الصادرة عن السلطات المختصة بغرض مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) في مختلف أماكن العمل التابعة لها.
  • الحرص التام بشكل متواصل على احترام معايير الصحة والسلامة في أماكن العمل، حفاظاً على صحة وسلامة مستخدميها وكذا زبنائها.
  • العمل على مواكبة المستخدمين المصابين من طرف مديرية الموارد البشرية وطبيب الشغل، حتى يعودون بصحة وعافية لمزاولة نشاطهم المهني بشكل طبيعي.
  • عملية التحسيس بأهمية الوقاية من العدوى مستمرة داخل المؤسسة، مع تعبئة الموارد البشرية واللوجستية اللازمة في هذا الباب.


وتأكيداً مرة أخرى على زيف الأخبار المذكورة، أمانديس تطمئن الجميع، وبكل مسؤولية، على أن مؤسستهم بعيدة كل البعد عن هذه الادعاءات الباطلة، وأن الحالات المسجلة متحكم فيها بفضل تعبئة الجميع داخل الشركة.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-22550.html




شاهد أيضا


تعليقات الزوار