فرقة نجمات الشمال المغربية تفوز بالجائزة الكبرى لتظاهرة

 فرقة نجمات الشمال المغربية تفوز بالجائزة الكبرى لتظاهرة

 

تمكنت فرقة نجمات الشمال المغربية من الفوز  بالجائزة الكبرى للدورة الثالثة من تظاهرة الرقص الدولية Morocco Dance World Cup الذي اختتم مساء أمس بمدينة تطوان (شمال المغرب).

و قد تمكنت هذه الفرقة من الفوز بعد مشاركتها في المسابقة الرسمية بعرضين في صنف الرقص الشعبي الأول بعنوان “الركادة” و الثاني بعنوان “الجبلي”.

و عرفت التظاهرة التي تنظم تحت إشراف الإتحاد الدولي لمحترفي الرقص و بتنسيق مع جمعية الغرفة الفتية الدولية “JCI تطوان” مشاركة 50 مشارك من الأرجنتين، باراغواي، رومانيا، البرازيل و البلد المضيف المغرب، حيث تم تقديم 20 عرض من مختلف أصناف الرقص كـ الفلكلور، الرقص المعاصر، الرقص الكلاسيكي، البوب، الفلامينكو و الرقص الشرقي..

و ضمت لجنة تحكيم المسابقة الرسمية كل من رئيس الاتحاد الدولي لمحترفي الرقص “رودولفو سولمويراغو” وكل من أساتذة الرقص و الكوريغراف الأرجنتينية “ليليانا ماسا” و البريطانية “كارلا ريناي”.

الحفل عرف حضور فعلي لسعادة سفير جمهورية الباراغواي السيد “أوسكار بينيتيز إستراغو”، و اختتم بتوزيع مجموعة من الهدايا التقليدية للضيوف الأجانب و بتوزيع الجوائز على الفائزين في جو احتفالي رائع ملئه  الحب و الود و التقدير بين كل مكونات التظاهرة.

 

 

 

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار