تطوان : ساكنة حي الطفالين إلى والي تطوان اليعقوبي

تطوان في : 04/05/2012

 

 

شكاية مستعجلة إلى والي تطوان

 

نحن الموقعون أسفله ، سكان حي الطفالين ، الطويلع ،دار مورسيا ، نتقدم بهذه العريضة  إلى والي تطوان عبر جريدة طنجة بريس احتجاجا على الترخيص بإنشاء برج كهرومغناطيسي كبير للاتصالات ” محطة الريزو” فوق سطح منزل بشارع حمان الفطواكي قرب القصر الملكي بحي الطفالين ونطالب السلطات المختصة بإلغاء الترخيص الخاص بهذه المحطة ، وذلك نظرا لما تسببه مثل هذه الأعمدة المخصصة “للريزو” من أضرار جسيمة  وأمراض سرطانية وصداع الرأس بسبب الترددات الناجمة عنها،  خصوصا وأن هذه الأحياء تعرف اكتظاظا بالسكان والأطفال. ونحن نتساءل : كيف تم الترخيص لإنشاء هذه المحطة بطريقة سرية دون إشعارنا نحن سكان الحي المعنيين؟

وبناء عليه فإننا  نرفض هذه المحطة داخل حينا ونطالب السلطات الوصية والمجالس المنتخبة بالتدخل العاجل والسريع لحماية الساكنة وتطبيق القانون .وذلك لما تقتضيه النصوص القانونية بخصوص حماية صحة المواطنين

 

 

عن ساكنة حي الطفاليين – تطوان 

 




شاهد أيضا
تعليقات الزوار