فرنسا تستخدم سفارتها في إيرلندا لنشر دعايتها ضد المغرب

قامت فرنسا باختيار إيرلندا من أجل نفث سمومها ضد المغرب،وذلك من خلال شن الحملات الدعائية الممنهجة.وفي هذا الإطار،أشار أحد رواد التواصل الاجتماعي في تغريدة له على منصة تويتر إلى أن وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية تستخدم سفارتها في إيرلندا لنشر دعايتها المغرضة ضد المغرب،حيث أعلنت عن تنظيم “نقاش” حول حقوق المرأة في المغرب وإيرلندا.كما تساءل ذات الناشط عن الأسباب التي جعلت هذا الإعلان لم ينشر على حساب سفارة فرنسا بالمغرب،وتم اختيار ارلندا بالضبط.كشف الناشط السياسي الجزائري وليد كبير،إحدى أسباب الحملة المسعورة التي تشنها الدولة العميقة الفرنسية،ذات النزعة الاستعمارية على المغرب،ومواصلتها استهدافه بمناوراتها الخبيثة داخل البرلمان الأوروبي،وعبر أذرعها الإعلامية،في محاولة يائسة لإعادته إلى بيت الطاعة.بل ذهبت الى حد استقطاب أقلام مسترزقة لضرب المغرب،فلم تعد هناك أية ثقة في المراكز الثقافية الفرنسية،التي تيمكن أن تستقطب بعض الفعاليات المغربية،عبر الانشطة التي تقدمها هاته المراكز،والتغرير بهم لخدمتها.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-40800.html




شاهد أيضا
تعليقات الزوار