عاجل ..في نقل مباشر من امام عمالة اقليم كلميم جمع غفير من ابناء ساكنة كلميم حجو لمساندة مرشحهم الدكتور عبدالرحيم بوعيدة الذي تحاول جهةما اقصاءه لحساب جهة اخرى..



اعلنت صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية والجماعية التي تمت امس الاربعاء 8 شتنبر 2021 عن فوز الدكتور عبد الرحيم بوعيدة عن حزب الاستقلال وعن دائرة كلميم،لكن تفاجأ ومعه الرأي العام المحلي والوطني،وحسب مارايناه وسمعناه من خلال صفحته الرسمية في الفيسبوك،ومالا يفهمه المتتبع للشأن الانتخابي والسياسي عموما وخاصة اليوم تحديدا،ان النتائج النهائية ثم الإعلان عنها في جميع عمالات وأقاليم المملكة،إلا جهة كلميم واد نون التي لازالت لحد الان لم تعلن عن النتائج بصفة نهاية،مما اجج مشاعر المواطنين وحجوا الى امام عمالة كلميم رفقة مرشحهم عبدالرحيم بوعيدة،ويطرحون تساؤلات حول المحاولات الممنهجة لطمس حقيقة فوز مرشحهم الذي وضعوا فيه الثقة المطلقة لانتشال المنطقة من بؤسها وشقائها،ولصالح من يحاولون اقصائه،منددين بالعبثية والظلامية والعشوائية.وفي نقل مباشر عبر صفحته الرسمية في الفيسبوك،يتحدث الدكتور عبدالرحيم بوعيدة عن انتحار الديمقراطية في جهة كلميم واد النون من طرف الوالي الذي استدعى العناصر الامنية محاولة منه طمس معالم الجريمة بالقوة وبطرق ملتوية،يحاول بذلك إتباع المثل القائل“انصر أخاك ظالما أو مظلوما”محاولة منه انجاح آخر،رغما عن الديمقراطية التي ينادي بها ملك البلاد محمد السادس نصره الله وأيده في أكثر من مناسبة.



طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-28700.html

 

 




شاهد أيضا


تعليقات الزوار