شكايةأعوان الشساعة الاستثنائية بالمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بالعرائش الى الوزير





شكاية من أعوان الشساعة الاستثنائية
بالمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بالعرائش الى
/2021/07/06
إلى السيد وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء
الموضوع : سرقة أجور أعوان الشساعة الإسنثنائية والتلاعب بها.
سلام تام بوجود مولانا الإمام.
نتشرف أن نعرض على سيادتكم ما يلي :
لقد تفاجأ الأعوان بقرار السيد المدير الإقليمي بخصم 4 أيام لهم من شهر 6 الماضي بعد أن وعدهم ب 15 يومآ في 4 فصول وباقي 10 أشهر ب22 يومآ ولم يبر بوعده واحتسب لهم 11 يومآ فقط مع أنهم يشتغلون 22 يومآ كل شهر وطوال سنين. وإلى حد كتابة هذه الأسطر لم يقبض الأعوان أجورهم بعد.
ما هذا العبث بأرزاق الفقراء من أبناء الشعب يا سيادة الوزير في كل أجوبتكم بخصوص هذا الموضوع تنكرون ما يكتب وما يقال لكم لقد بلغ السيل الزبى ولم يعد لهؤلاء الأعوان صبرا على الظلم والسرقات اللتي تتوالى في حقوقهم هل يعيشون في دولة داخل دولة داخل دويلة ما هذا الهراء?
السيد المدير يلعب بميزانية الشساعة الإسنثنائية لصالحه هو وزبانيته كما يشاء لأنه تصله ما لذ وطاب منها من الباب الخلفي لمنزله وأشياء كثيرة أخرى وفضائح وخروقات في صفقات عمومية ستذكر فيما بعد ولا من يحاسبه?
وأين هي مذكرة توحيد الأجور في 22 يومآ المرسلة من المدير الجهوري إليه لماذا لم تطبق في مديرية العرائش. والتعويضات العائلية جهة طنجة تطوان الحسيمة كلها تستفيد منها إلى العرائش يأبى بعض الفاسدين الجدد يدعمهم فاسدون قدامى ومتقاعد أن يعطوا للأعوان حقوقهم كما ينص على ذلك القانون والخطاب التاريخي لصاحب الجلالة والمهابة محمد السادس أبقاه الله لنا ذخرا وملاذا لهذه الأمة
وتقبلوا خالص التحيات



شاهد أيضا


تعليقات الزوار