القنصل المغربي بمدينة فالينسيا الإسبانية يعيد العلم الوطني الى مكانه بعد دنسته أيادي المرتزقة

تحية إجلال للقنصل المغربي بمدينة فالينسيا الإسبانية،الذي غامر بحياته وخرج لوحده في مواجهة قطاع الطرق وأنزل خرقة مرتزقة البوليساريو ووضع العلم المغربي مكانه، والذي تتحمل اسبانيا المسؤولية كاملة فيما حصل له من إساءة.الوطن خط
طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-20601.html
تحية إجلال للدبلوماسي #المغربي 🇲🇦الذي غامر بحياته وخرج لوحده في مواجهة قطاع الطرق وأنزل خرقة مرتزقة البوليساريو ووضع #العلم_المغربي مكانه والذي تتحمل #اسبانيا المسؤولية كاملة فيما حصل له من إساءة.#الوطن_خط_أحمر #الصحراء_المغربية #البوليساريو_منظمة_ارهابية pic.twitter.com/RpMMc1nfml
— Leɛyun (@5ersito) November 15, 2020



