حملة لنشطاء جزائريون تحرك الشارع للمطالبة بطرد عصابة البوليساريو من تندوف.

اعتبروا أن احتضان الجزائر لعصابة البوليساريو، لا يمكن أن يكون سوى اطالة لأمد الصراع حول ‎الصحراءالمغربية، خصوصا و أن مرتزقة البوليساريو تحتجز الالاف من الصحراويين، و تمنعهم من الالتحاق بوطنهم الام.وهو ما اعتبروه متاجرة بمعاناة الجزائريين، و بمحن الصحراويين في مخيمات الذل والعار تيندوف، كما أكد هؤلاء النشطاء على أن الوقت قد حان كي يرفع الشعب الجزائري شعار ارحل في وجه قطاع الطرق مرتزقة البوليساريو، لأنه أولى بالأموال التي يلتهمها قادته.ومما زاد في غضب النشطاء الجزائريين هو ان مخابرات الجزائر ‏ تدفع 50 أورو عن كل يوم تواجد لعنصر من البوليساريو بمعبر الكركرات

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-20551.html




شاهد أيضا
تعليقات الزوار