توقيف 21 مسافرا، تسعة منهم من ذوي السوابق القضائية بالميناء المتوسطي



بفضل اليقضة والجاهزية لعناصر أمن الميناء المتوسطي التي يشرف عليها والي الأمن محمد الحموشي الخبير في مجال الشرطة القضائية، والإطار الأمني الذي تنتظره مستقبلا مهام أمنية لتقلد منصب والي الأمن على إحدى الولايات بعدما بزغ إسمه وطنيا في ايقاف اكبر اباطرة الكوكايين ،تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، أول أمس السبت 12 شتنبر الجاري، من توقيف 21 مسافرا، تسعة منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في محاولة للتهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد تم توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم لمغادرة المغرب في اتجاه إسبانيا على متن رحلة بحرية، وذلك بعدما أوضحت إجراءات المراقبة والفحص وجود شبهات قوية على محاولة تهريبهم لكبسولات من المخدرات في أحشائهم.
وقد بلغ إجمالي كمية المخدرات التي تم تفريغها من معدة الأشخاص الموقوفين 5 كيلوغرامات و370 غراما من مخدر الحشيش كانت ملفوفة في 537 كبسولة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.



طنجة بريسhttps://tangerpress.com/news-18910.html




شاهد أيضا


تعليقات الزوار