فرقة الأبحاث العامة بولاية أمن طنجة تسقط الملقب “لِيٌّو” بحوزته كمية مهمة من الأقراص وأسلحة بيضاء





في عملية نوعية وبفضل يقظة عناصرها ،تمكنت فرقة الأبحاث العامة برئاسة ضباط الشرطة الممتاز نجمي،وبإشراف والي  أمن طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء فاتح غشت الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يشكلون جماعة الأشرار، أحدهم   الملقب “لِيٌّو” من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وقد جرى توقيف المشتبه فيهم في عمليات أمنية متزامنة بحي “مبروكة” بمدينة طنجة، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في منازلهم عن حجز كميات من مخدري الشيرا والكوكايين والأقراص الطبية المخدرة، علاوة على ثلاثة موازين إلكترونية وثلاثة أسلحة بيضاء وسبعة هواتف محمولة ومبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
وقد أظهرت عمليات تنقيط المشتبه فيهم في قاعة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أن اثنين منهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الأمن الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات وتكوين عصابة إجرامية تنشط في مجال السرقة الموصوفة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لأنشطتهم الإجرامية، وكذا الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-18526.html






شاهد أيضا


تعليقات الزوار