تجديد الثقة في عبد العزيز أقلعي الناصر رئيسا لجمعية طنجة مبادرة.



عبد السلام العزاوي



عقدت جمعية طنجة مبادرة، يوم الخميس 2 يوليوز 2020، بمقرها بعاصمة البوغاز، جمعها العام العادي، الذي خصص لمناقشة التقريرين الادبي والمالي، مع التصويت عليهما باجماع الاعضاء الحاضرين.
ليتم انتخاب عبد العزيز اقلعي الناصر رئيس شبكة مبادرة المغرب، رئيسا لولاية ثالثة، لجمعية طنجة مبادرة. بعد ان تقدم بترشيحه منفردا.
كما كان الجمع العام العادي لجمعية طنجة مبادرة، فرصة للوقوف على طريقة تدبير وتسيير منصة الشباب ( كاسطيا) المتواجدة بتراب مقاطعة السواني بعاصمة البوغاز، من اجل تفعيل اتفاقية شراكة الموقعة بين الجمعية التي يرأسها عبد العزيز اقلعي الناصر، وعمالة طنجة اصيلة.
لتنضاف بذلك الى منصة الشباب المرس، الشريكة في تسييرها جمعية طنجة مبادرة مع عمالة طنجة اصيلة، ووكالة انعاش وتشغيل الكفاءات.
وفي كلمة له بالمناسبة، تعهد عبد العزيز اقلعي الناصر، بتطوير وتوسيع اهداف جمعية طنجة مبادرة التي تاسست من اجلها عام 2013، والمتمثلة اساسا في تكوين ودعم ومصاحبة الشباب الحاملين للمشاريع بجهة الشمال، مع منحهم قروض الشرف وتمويلات، من اجل شرائهم للمعدات والاليات.
واكد عبد العزيز اقلعي الناصر، بتحقيق جمعية طنجة مبادرة، لنتائج حسنة، في مجال اشتغالها، بالعديد من اقاليم جهة الشمال، كوزان، الفحص انجرة، طنجة اصيلة.
للاشارة فجمعية طنجة مبادرة، ساهمت بشكل كبير منذ تاسيسها، في دعم خلق المشاريع المدرة للدخل، لفائدة الشباب، عبر التشغيل الذاتي، مع تشجيعهم على خلق تعاونيات ومقاولات صغرى، في عدة مجالات، كالطبخ، الفندقة، الحلويات، الفلاحة وغيرها.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-17123.html




شاهد أيضا


تعليقات الزوار