طاطا : إطلاق سراح مشتبه به في اغتصاب طفلة يخرج الشارع بفم الحصن .



هشام بيتاح
أفادت مصادرنا الجد مطلعة من مدينة طاطا أن طفلة تعرضت لاغتصاب وهتك عرضها في ربيعها السادس بدوار ايمي أكادير فم الحصن إقليم طاطا.
وأكد أب الضحية في جلسة استماع أجراه معه مركز الاستماع لمناهضة العنف ضد النساء والأطفال، أن السلطات الصحية أخبرته بوقوع اعتداء جنسي على ابنته بفم الحصن وتم احالته على الطبيب المختص بالمستشفى الإقليمي بطاطا ، الذي بعث تقرير طبي لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطاطا، حيث بعد التحقيق معه تم وضع المشتبه به تحت الحراسة النظرية.
وبعد انتهاء فترة الحراسة النظرية تمت إحالة ملف الجاني على الجنائيات بمحكمة الاستئناف بأكادير الذي قرر يوم السبت 06 يونيو 2020 إطلاق سراح المتهم ومتابعته في حالة سراح مؤقت بكفالة وضمانة مالية.
وفي اليوم الموالي صرح اب الطفلة لنفس المنتدى الذي يعنى بحماية الطفولة أنه وقع تنازلا كتابيا لصالح المتهم مساء يوم الجمعة 05 يونيو 2020 بجماعة فم الحصن تحت الضغط والإكراه حسب قوله، اذ اكدت ذات المصادر تراجعه عن التنازل دفاعا عن حق ابنته التي لا تقبل المساومة.
بالمقابل خرجت صباح يوم الثلاثاء عشرات من الساكنة في وقفة ومسيرة سلمية بفم الحصن للمطالبة باعتقال الجاني حسب تعبيرهم اذا ما تبين تورطه في هذه الواقعة خاصة بعد اقدام والد الضحية على التنازل مما يطرح أكثر من علامة استفهام عن هذا الحادث الذي لا يمت لصلة بأهل المدينة وساكنتها المحافظة على القيم الأخلاقية والإنسانية.



طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-16483.html




شاهد أيضا


تعليقات الزوار