البرلمانية السابقة عن حزب المصباح بالحسيمة تقرر تغيير “انتماءها” الحزبي

البرلمانية السابقة عن حزب المصباح بالحسيمة تقرر تغيير “انتماءها” الحزبي

قيادية في البيجيدي بالحسيمة تقرر تغيير "انتماءها" الحزبي

قالت سعاد شيخي البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية، انها تفكر في تغيير “انتمائها” الحزبي ، والانتماء الى حزب اخر افضل من حزب العدالة والتنمية.

وقالت شيخي في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ” أصدقائي صديقاتي.. أفكر في الانتماء إلى حزب آخر على أن يكون أفضل من العدالة والتنمية … أرجوا منكم المساعدة باقتراح الحزب المناسب”.

وبينما اعتبر البعض ان تدوينة البرلمانية السابقة عن اللائحة النسائية، محاولة للتهكم على باقي الأحزاب، وإرسال إشارة الى انه لا يوجد حزب أفضل من العدالة والتنمية، قال آخرون ان المعنية بالأمر، تدرك انها لن تحضى باي مقعد برلماني للمرة الثانية باسم حزب رئيس الحكومة، ولهذا تبحث عن حزب اخر ربما يرشحها مستقبلا.

وللاشارة فان سعاد شيخي معروف انها من الموالين لعبد الاله بنكيران الرئيس السابق للحكومة والامين العام السابق للبيجيدي، والذي تشهد علاقته بقيادات الحزب الحالية حالة من الفتور في الاونة الاخيرة.وللإشارةو فور نشرها لتدوينتها، رحبت بها وزير الماء السابقة، ‘شرفات أفيلال’ التي تم إعفائها من منصبها الحكومي و حذف حقيبتها، للانتساب لحزب ‘التقدم والاشتراكية’.يشار إلى أن سعاد شيخي، التي تنحدر من مدينة الحسيمة، قد سبق لها وأن تمكنت من الفوزر ضمن اللائحة الوطنية للنساء في انتخابات 2011.

طنجة بريس https://tangerpress.com/news-12367.html


شاهد أيضا
تعليقات الزوار