is_tag
تصفح الوسم

#المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

الوالي فريد شوراق يستقبل أعضاء اللجنة الدائمة لدى المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

استقبل فريد شوراق والي جهة مراكش-آسفي وعامل عمالة مراكش صبيحة يوم الاثنين 06 ماي 2024 بمقر ولاية مراكش، أعضاء اللجنة الدائمة للتربية والتكوين لدى المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي.شكل هذا اللقاء فرصة للتشاور في الوضع الراهن للقطاع داخل جهة مراكش-آسفي وكذا مناقشة المعيقات والرهانات المحلية التي تواجه منظومة التعليم والتربية والتكوين…
اقرأ أكثر...