الرباط: الوزيرمحمد الوفا غاضب من أداء نائب الوزارة بأكادير

 

 

محمد الوفا غاضب من أداء نائب الوزارة بأكادير

أكدت مصادرلطنجة بريس أن محمد الوفا وزير التربية الوطنية قد وجه لفت انتباه  شديد اللهجة لنائب الوزارة في أكادير شكري الناجي، حينما حضر هذا الأخير اجتماعا للجامعة الملكية للرياضة المدرسية في العاصمة الرباط  …
وقد تفاجأ الوزير محمد الوفا بتواجد النائب الإقليمي الناجي شكري وانتفض في وجهه قائلا “أشنو كاتدي هنا عنك الاعتصامات والاحتجاجات في أكادير والباكلوريا وجاي“، وهي إشارة واضحة من السيد الوزير إلى عدم رضاه على حضور هذا النائب، وفي غياب أي ترخيص من المسؤولين المباشرين الذي ينبغي أن يخضع لهم في ظل التراتبية الإدارية والتسلسل الإداري القانوني والمنطقي لا التنطعي.
الجميع ممن حضر فوجئ في الاجتماع بما وقع فيما بدا النائب شارد الذهن غير راض، خاصة وأنه ركن سيارته أمام مقر نيابة التعليم في حي السويسري للتمويه على أنه في أكادير، غير أن حضوره الاجتماع عرى عن ذلك…
 مما  اضطرالوزير مواجه بعض المسؤولين الذين حضروا اجتماع الرياضة بالقول :من الآن فصاعدا إذا كان هناك من اجتماع في مثل هذه المناسبات (الباكلوريا والاحتجاجات…)، فإن على المسؤولين البقاء في مكاتبهم والتزامها لا القفز على القرارات مثل قرار السيد وزير التربية الصادرة بتاريخ 23 مايو 2012 التي تمنع مغادرة مقر العمل من النواب إلا بترخيص من مديري الأكاديميات ، ومديرو الأكاديميات بترخيص من الوزير أو الكاتب العام… تساؤلات مختلفة بدأت تطرح ، هل هي نهاية
  مهمة نائب الوزارة بأكادير??? 




شاهد أيضا
تعليقات الزوار