مافيوزي المخدرات عبدالله (كو7) يكشف حقائق صادمة للشرطة



 

مافيوزي المخدرات عبدالله (كو7) يكشف حقائق صادمة للشرطة



 

علمت  “طنجة بريس”، من مصادرها الخاصة أن المصلحة الولائية الشرطة القضائية بطنجة  تقوم حاليا باسستنطاق مع الظنين المدعو عبد الله (كو7)، بسبب الإختطاف و الإحتجاز لشخصين في إطار تصفية الحسابات حول كمية كبيرة من المخدرات تم السطو عليها من طرف عصابة مختصة  بجنوب اسبانيا.

و المدعو عبد الله (كو7) متهم باختطاف شخصين الى مدينة أصيلة و احتجازهما بعد تقييدهما لشل حركتهما، حيث تعرض المختطفين للضرب على الطريقة المافيوزية. من أجل الإفصاح عن اسم العصابة التي سرقة كمية كبيرة من المخدرات بالجنوب الإسباني، و بالضبط بتراب (بروبنسيا مالقا)

. وفي غفلة، تمكن أحد المختطفين من الفرار، و والتوجه إلى مفوضية شرطة أصيلة، التي حلت الى مكان الإحتجاز، ووجدت صديقه مازال مقيدا، ليتم الإستماع له، حيث كشف   عن حيثيات سبب الإختطاف و الإحتجاز التي تعرض لها، ووناء على ذلك قامت المفرضية بإبلاغ ولاية امن طنجة  ليتم اصدار مدكرة بحث في حق المدعو عبدالله (كو7).

و يذكر  أن المدعو عبدالله (كو7)، تم توقيفه من طرف امن الحدود يوم الاربعاء عند عودته من إسبانيا اتجاه طنجة عبر مدينة سبتة المحتلة، بسبب صدور مذكرة بحث من طرف المصلحة الولائية بطنجة، ليتم من بعد ذالك تسليمه الى الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن طنجة   في الساعات الاولى من يوم الخميس 9 لبريل من أجل التحقيق معه حول حول المنسوب اليه،وأفادنا مصدر من القصر الصغير أن رجال المدعو عبد الله كيو7 لهم علاقة بالاعتداء على ضابط الشرطة يعمل بالميناء المتوسطي.منذ شهر ونصف,,,.كما تربطه علاقة وطيدة مع صاحب ملبنة بشارع هولاندا. وكذلك مع صاحب محل الأكلات الخفيفة  إسمه مشتق من أحوال الطقس والذي التمس من مسؤول امني ابعاد عنصرين من الدراجين اللذان كانا يسببان له الازعاج بسبب مراقبتهما للسيارات التي تزور المكان… وهذا موضوع آخر سنرجع له بالتفاصيل نظرا لكون مضمونه يشبه المسلسلات المصرية بطله مسؤول أمني وعاهرة …وهذا المسؤول الامني كمثل القابض على الماء…






شاهد أيضا


تعليقات الزوار