عاجل:هجوم مسلح يستهدف مليشيات البوليساريو وسقوط جرحى في صفوفها

هجوم مسلح يستهدف مليشيات البوليساريو وسقوط جرحى في صفوفها

 


مراسلة مبارك السمان طنجة بريس

شنت جماعة مسلحة هجوما شرسا ليلة أول أمس الأربعاء  11يونيه على احدى الوحدات العسكرية التابعة لمليشيات البوليساريو بالناحية العسكرية الخامسة بمنطقة تدعى “الترسال” وقد استعملت الجماعة المسلحة الذخيرة الحية وكانت تتحرك بسرعة على  عربات تحمل على متنها ملثمون يطلقون النار على وحدات تابعة لمليشيات البوليساريو كانت متمركزة بالمكان.

وأفادت نفس المصادر أن  البوليساريو استنفر كافة وحداتها بالمنطقة واستعانت بأحد المهربين الكبار يدعى “صنيبة” لتتبع أثار تحركات هده الجماعة المجهولة  ويعد “صنيبة” احد المقربين من دوائر القرار بقيادة الرابوني وله علاقات متينة مع عصابات التهريب والجماعات المسلحة بمنطقة الصحراء والساحل كما له علاقات متميزة مع احد قادة مليشيات البوليساريو”المصطفى محمد عالي سيد البشير” قائد ما يصطلح عليه بالناحية العسكرية الرابعة سابقا.

نفس المصادر أكدت وجود اصابات في صفوف مليشيات البوليساريو التي باغتتها الجماعة المسلحة دون معرفة حقيقية بحجم الخسائر التي خلفها هدا الهجوم الذي احيط بتكتم شديد من طرف قادة الجبهة.

وتأتي هده العملية بعد أيام قليلة فقط من بت بيان كتيبة حديثة التأسيس تحمل اسم “كتيبة خطري حمدها خندود” توعدت باستهداف المسؤولين بقيادة الجبهة وحماية الثورة داخل مخيمات تندوف.




شاهد أيضا
تعليقات الزوار