أطرنيابة التعليم بالقنيطرة يتمتعون بما تبقى من العطلة

نظم أطرنيابة وزارة التربية بالقنيطرة وقفة احتجاجية يومي الاثنين والثلاثاء وحملوا شارة حمراء يومي الثلاثاء والأربعاء على غرار بعض العاملين بالنيابات الأخرى، حيث تم التوصل الى اتفاق مع مدير أكاديمية جهة الغرب الشراردة بني حسن لإقتسام ما تبقى من العطلة بين الموظفين الإداريين وهذا الاتفاق شمل جميع نيابات التابعة للأكاديمية . في حين هناك صمت في بعض الأكاديميات والبتي توعد موظفوها بمقاطعة عمليات الامتحانات رد عل القرار المجحف للوزير بسبب ماحدث في اكاديمية مكناس.



