بعد طنجة والبيضاء وسطات والرباط .. إغلاق شواطئ الحسيمة والداخلة وآسفي وأكادير !



شيماء بخساس:

دفعت الوضعية الوبائية المقلقة في بعض المدن المغربية، التي تشهد ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كوفيد-19، السلطات إلى منع السباحة في عدد من شواطئها، لكن شواطئ بعض المدن لم يشملها قرار الإغلاق، لاسيما تلك التي لا تعرف ارتفاعا في عدد الإصابات بالفيروس.

وعلى رأس الشواطئ المفتوحة في وجه روادها، الشريط الساحلي في كل من مدينة الحسيمة، وتطوان، بالإضافة إلى شواطئ مدينة أكادير، وضواحيها، ومدينة الصويرة.

وتدخل شواطئ مدينة الداخلة، وسيدي إفني، أيضا، ضمن الشواطئ، التي لم يشملها قرار الإغلاق، فضلا عن تلك الموجودة ضواحي مدينة آسفي، وتلك التابعة إلى مدينة الجديدة، والتي لا تزال مفتوحة في وجه المواطنين إلى حدود اليوم.



يذكر أن الشواطئ التابعة إلى مدينة الدارالبيضاء، والمحمدية، وبنسليمان، وبرشيد، إضافة إلى مدينة سلا، وطنجة، وضواحيها، والقنيطرة، مغلقة لضمان عدم تفشي الفيروس فيها.

وتشهد المملكة منذ عدة أيام ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد يفوق ألف حالة جديدة يوميا، بالإضافة إلى ارتفاع عدد الوفيات، الذي بلغ 920 وفاة.

وحذرت منظمة الصحة العالمية، قبل أيام، من المنحى التصاعدي للاصابات في المغرب، داعية إلى إجراءت أكثر حزما في مواجهة الوباء.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-18372.html






شاهد أيضا


تعليقات الزوار