الوداد البيضاوي يتعادل بميدانه مع مولودية وجدة بهدف لمثله



تعادل فريق الوداد البيضاوي بميدانه مع مولودية وجدة بهدف لمثله، في أول مباراة للفريقين بعد توقف البطولة الاحترافية بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء برسم مؤجل الدورة ال19، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتقدم مولودية وجدة في نتيجة اللقاء في الدقيقة 43 بواسطة نوح السعداوي، قبل أن يتمكن الوداد البيضاوي من تسجيل هدف التعادل بواسطة الشيخ كومارا في الدقيقة 87.

وحافظ الوداد البيضاوي رغم هذا التعادل على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن مولودية وجدة الذي التحق باتحاد الفتح الرياضي في المركز الثاني.



و تحسر خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد البيضاوي، على الهفوات التي سقط فيها فريقه، وقال جاريدو في تصريحات لقناة الرياضية “محبط من الأخطاء التي وقعت خلال مباراة اليوم” وأضاف “بطبيعة الحال، لست سعيدًا بالنتيجة وبمردود بعض اللاعبين، خسرنا الكرات الساقطة أمام المرمى” .

و تأسف الجزائري عبد الحق بن شيخة، لضياع نقاط الانتصار عن فريقه مولودية وجدة ، معاتبا لاعبيه على عدم قتلهم المباراة في وقت كانوا يستطيعون فعل ذلك. و قال أيضا “تركنا لهم مساحات للعب وبعدها راهنا على الإنطلاق بسرعة بهجمات مرتدة أثمرت إحداها عن هدف التقدم”

طنجة بريسhttps://tangerpress.com/news-17724.html




شاهد أيضا


تعليقات الزوار