محامي الترجي لا يستبعد تتويج الوداد من جديد



على الرغم من مرور سنة على أشهر مباراة في نهائيات المسابقات القارية الإفريقية، التي جمعت بين الوداد الرياضي والترجي التونسي على ملعب رادس، والتي شهدت أحداثا غريبة منها غياب الفار ودخول الأمن وعدم استكمال المباراة، لا تزال هذه القضية تشغل الرأي العام المغربي خصوصا بعد جلسة الأسبوع الماضي في المحكمة الرياضية الدولية التي شهدت اعترافات جديدة من مسؤولي الاتحاد الإفريقي.

وفي سياق متصل قال رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية للترجي بخصوص نزاع الوداد و الترجي و الكاف إن الملف الذي تنظر بشأنه “الطاس” ملف تأديبي، و قد يبقي القرار السابق للجنة الإستئناف للكاف أو يلغيه.



وأضاف المحامي التونسي أن الحكم الذي ستصدره الطاس لن يخرج عن ثلاث احتمالات، أولها تأييد قرار الكاف و اعتبار الوداد منسحبا مع الإبقاء على الخطية المالية، والثاني عدم اعتبار الوداد منسحبا و اعفائه من الخطية المالية فقط، والثالث السير أبعد من ذلك و عدم اعتبار الوداد منسحبا وإعادة المباراة، كما أنه لم يستبعد تتويج الوداد بالكأس لكنه أقر بصعوبة ذلك.

ولفت التويتي، خلال تصريحات إذاعية تونسية، الانتباه إلى أنه :”لا يمكن الجزم في موعد إصدار الحكم و قد يصدر الثلاثاء مثلا كما بإمكانه أن يستغرق زمنا طويلا يصل إلى 3 أشهر بحسب جدول أعمال هيئة الطاس و التي قد تضطر لطلب التمديد في حال لم تنته من المتابعة في الآجال العادية“.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-16290.html




شاهد أيضا


تعليقات الزوار