1 مليار سنتيم من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة لفائدة “صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا” ..

بـــــــــــــــلاغ

حول مساهمة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة
لفائدة ” الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

في إطار تجند غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة الدائم في القضايا الوطنية، ووعيا بالظرف الاستثنائي الذي تمر به بلادنا، وتجسيدا للانخراط الكامل للغرفة رئيسا ومكتبا وأعضاء وأطرا في مساعي بلادنا للتصدي والحد من أثار وباء كورونا المستجد، قررت الغرفة التقدم بمساهمة مالية على شكل هبة قدرها عشرة ملايين درهم (10.000.000,00 درهم) لفائدة ” الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19”.
وتندرج هذه الهبة في إطار المرسوم رقم: 2.20.269 المتعلق بإحداث صندوق خاص يهدف إلى تغطية التكاليف الصحية الاستثنائية ودعم القطاعات المتأثرة بالأزمة المرتبطة بفيروس كورونا. تنفيذا لأوامر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، الذي سبق وأعطى تعليماته السامية للحكومة، قصد الإحداث الفوري لصندوق المذكور.
والغرفة إذ تجدد اشادتها بمختلف الإجراءات التي اتخذتها السلطات الحكومية، وتنويهها بالدور المهم للروابط والجمعيات المهنية وعموم التجار والصناع والخدماتيين، فهي تجدد الدعوة للمواطنات والمواطنين للمضي قدما في تطبيق الخطوات الاحترازية التي سطرتها السلطات الصحية والأمنية وبمواصلة مختلف أشكال التضامن والتآزر، المعبرة عن قيم المغاربة وشيمهم الأصيلة.
نسأل الله اللطف والعافية، وحفظ وطننا الحبيب، ودوام أمنه واستقراره في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-14404.html


شاهد أيضا
تعليقات الزوار