معطلو “بني بوعياش” ينددون بمن كان سببا في وفاة زيدون

| معطلو “بني بوعياش” ينددون بمن كان سببا في وفاة زيدون (25-01-2012) | ||
| ||
على إثر إعلان وفاة المعطل عبد الوهاب زيدون متأثرا بالحروق التي أصيب بها جراء إقدامه على إحراق نفسه في وقفة احتجاجية سابقة للأطر العليا المعطلة ضد الحكومة المغربية، نظم معطلو مدينة بني بوعياش مسيرة شعبية تضامنية مع “الشهيد ومنددة بمن كان سببا في استشهاده”، واعتبروا “أنّ حصار المقتحمين لملحقة وزارة التربية الوطنية بالرباط، مع منع إدخال الأدوية والأغذية إليهم لأزيد من عشرين يوما، كان بمثابة محاولة لإبادتهم بشكل جماعي”. | ||
| الحسيمة – حمزة الفارسي | ||




