انطلاق حملة التبرع بالدم لجمعية أمل القلوب بطنجة

انطلاق حملة التبرع بالدم لجمعية أمل القلوب بطنجة
بمناسبة احياء اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، تتشرف جمعية امل القلوب للتبرع بالدم باحيائه بطريقتها الخاصة و هذا تحت شعار ” التبرع بالدم هدية من القلب” من خلال تنظيم يومي 14 و 15 يونيو 2013 ايام مفتوحة للتواصل و التحسيس و التبرع.
و تستمر حملة التبرع الى نهاية شهر 6 يونيو 2013 ودلك بمقر المركز الجهوي للتحقن الدم بطنجة الكائن بشار ع المسيرة الخضراء (نقطة الحليب )
للمزيد من المعلومات الاتصال بالرقم 0671823018 ( محمد عزيز)




