المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي يوصي بتشديد العقوبات على الممارسات التي يتم ارتكابها تحت غطاء التسول
أوصى المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي،بحماية الأشخاص في وضعية هشاشة من الاستغلال في التسول،وذلك من خلال تشديد العقوبات على الممارسات التي يتم ارتكابها تحت غطاء التسول،طبقاً لمقتضيات القانون الجنائي،لاسيما ضد الشبكات الإجرامية التي تستغل النساء والمُسِنِّين والأشخاص في وضعية إعاقة.وشدد المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، على ضرورة النهوض…
اقرأ أكثر...
