الدار البيضاء :جمع عام وطني لحركة 20 فبراير يومي 7و 8 يوليوز

تفعيلا للنقاش الوطني الدائر داخل تنسيقيات حركة عشرين فبراير و الذي تدوول على هامش المسيرة الوطنية للأحد الماضي، اقترح عقد جمع عام وطني للحركة يومي 14 و 15 يوليوز 2012 بمقر PSU بالبيضاء لتقريب و توحيد وجهات النظر لتقييم و تقويم مسار الحركة خصوصا مع الهجمة الشرسة للمخزن على نشطاء الحركة و محاولات الحكم التراجع حتى على مكتسبات الحراك الشعبي و لا أدل على ذلك الاعتقالات الواسعة التي مست مناضلات و مناضلي الحركة و عموم الشعب المغربي، الاعتداء العنيف على التظاهرات السلمية، ترهيب المناضلين بمخافر الشرطة ، التراجع حتى على الوعود الزائفة اتجاه الطبقة العاملة و جيشها الاحتياطي من ألمعطلين، الانتهاكات الجسيمة التي تمس حقوق و حريات المواطنات و المواطنين، طالت حتى المبدعين و الصحافيين ، انتهاك حرمة الجامعة من طرف الوية الأمن ، استمرار تزكية اقتصاد الريع و حمايته من طرف القوى المحافظة داخلة بنية جهاز الدولة . | |||



