موظفو المديرية العامة للضرائب يرفعون علم المغرب عاليا في صحراء المغرب بالكركرات



طنجة بريس – عبد القادر زعري

يزداد حضور المديرية الجهوية للضرائب بالقنيطرة في محيطها الاقتصادي والاجتماعي يوما عن يوم. لكن خلال هذا الأسبوع سجلت المديرية الجهوية حضورا خاصا، لكن هاته المرة على الساحة الوطنية، ومن باب التعبير عن الوطنية الخالصة لأطرها.فقد حضرت المديرية الجهوية إلى معبر الكركرات الحدودي، من خلال اثنين من أطرها السيد  “فراين زكرياء”، والسيد “أحمد كحاك” ممثلين لمهندسي المديرية وعموم موظفيها نساء ورجالا، ضمن وفد يضم نخبة من فعاليات المدينة، وفعاليات من مختلف مناطق المملكة، وهو حضور استثنائي فرضته أجواء التعبئة الشاملة للدفاع عن مغربية الصحراء، لا يوازيه إلى حدث المسيرة الخضراء.

عبر السيد فراين زكريا لوسائل الإعلام الحاضرة، عن استعداد موظفي إدارة الضرائب دون استثناء، استعدادا تاما وشاملا  للتجند وفي أية لحظة للدفاع عن وحدة المغرب وسيادته على أراضيه، من أول نداء يوجهه العاهل المغربي.



وفي تصريح خاص لطنجة بريس، قال فراين زكريا المهندس رئيس مصلحة التحقيقات الجبائية  بالإدارة العامة للضرائب، أن موظفي الضرائب، جد مسرورين للخطوة التي حصل عليها المغرب باعتراف تأكيدي للإدارة الأمريكية بوحدة المغرب وسيادته على صحراءهـ  وليس هذا فحسب، بل هم في أتم الاستعداد للتجند في صفوف الأمة حماية لأرض الوطن وصحرائه.

كما صرح بأن موظفي المديرية العامة للضرائب، كانوا ولا يزالون يؤدون كل مهامهم بدافع الوطنية وخدمة المصالح العليا للبلد، وحضورهم الرمزي في وقفة الكراكرات هو استكمال للدور الكبير الذي يقومون به، خدمة للمجهود العام المنوط بمديرية الضرائب.كما صرح قائلا: أنا وزميلي سعيدان بالسفر وتسجيل الوقفة باسم إدارتنا وزملائنا، وهذا شرف لنا أن نكون ممثلين لهم، في مهمة صلة الرحم بصحرائنا المغربية، وتقديم كل الإجلال لجميع أفراد القوات المسلحة الملكية، وجنود الخفاء من أمن ودرك وقوات مساعدة، على تضحياتهم وتفانيهم في الدفاع عن وحدة المغرب وسلامة أراضيه.

كما تقدم السيد زكرياء بالشكر لممثل جلالة الملك على عمالة القنيطرة، الذي قدم كل الدعم لهاته المبادرة، ورافق مسيرتها منذ الانطلاقة بتعليماته عن بعد، توصي باتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات الصحية، لضمان تنقل رعايا جلالة الملك في أحسن الظروف.

طنجةبريسhttps://tangerpress.com/news-22108.html

 

 




شاهد أيضا


تعليقات الزوار