هذا ما اتنمى ان نصل إليه عبر اللقاءات التشاورية حول المدرسة المغربية

هذا ما اتنمى ان نصل إليه  عبر اللقاءات التشاوريةحول المدرسة المغربية

 

 

هذا ما أتمناه من خلال اللقاءات التشاورية حول المدرسة المغربية، وليس تلك الاقتراحات ولا الأسئلة التي وضعتهاوزارة التربية الوطنية,أرجو أرجو من المجالس المنعقدة الخروج بقناعات بعد مشاهدة عذا الفيديو حول التعليم باليابان … كما ألتمس من أصحاب القرار بما فيهم المجلس الأعلى للتعليم أن يستئنس من خلال هذا الفيدو حول نجاح النظام التعليمي اليباني من خلق مدرسة قادرة على زرع في نفوس التلاميذ روح المحبة والتعاون والإنضباط واحترام الأستاذ … وخصوصا كيف تدبر الإدارة التربوية الحياة المدرسية.

وأتوجه إلى كل مواطن ومواطنة  وجميع مكونات المجتمع المحلي له غيرة على المدرسة المغربية أن يتفاعلوا مع هذا الهم الذي يشغل بالنا جميعا من خلال المساهمة باقتراحاتكم آرائهم عسى أن نصل نأمله .وأسائل الجميع … هل هذا صعب التطبيق في بلدنا؟؟

ونسنسمح قراءنا الأعزاء لطرحنا هذا الموضوع والذي يصب في الخروج من أزمة نظامنا التعليمي ، بعيدا عن المزايدات السياسية والنقابية …

مع تحيات  أحمد خولالي أكزناي  مدير موقع طنجة بريس

 





شاهد أيضا
تعليقات الزوار