تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة طنجة اصيلة

تنصيب رجال السلطة الجدد  بعمالة طنجة اصيلة

 

 

أشرف والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح اليوم الخميس 22 غشت 2019، على تنصيب نساء و رجال السلطة الجدد، بعمالة طنجة أصيلة. و طالب الوالي امهيدية من نساء و رجال السلطة إلى الإصغاء للمواطنين قبل كل شيء، و اعتبار عملهم رسالة عظيمة الشأن، وواجبا مهنيا ووطنيا مقدسا ، داعيا إلى حسن المعاملة مع كل والمواطنات المواطنين، و التحلي باليقظة و الاستباقية حيال المخاطر التي قد تمس آمن و سلامة الوطن و المواطنين، داعيا إياهم إلى الإلتزام  أولا وقبل كل شيء بخدمة الوطن والمواطنين باخلاص ونكران الذات ، ومواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد، برغم الصعوبات التي تعترضها آحيانا ، ورغم ما تعانيه من اختلالات مرحلية آحيانا آخرى .  

وأضاف امهيدية،  “إن رجل السلطة الناجح هو الذي يتعرف بسرعة وبصورة دقيقة على منطقته الترابية و يتعرف على سكانها ويتقرب اليهم بالاستماع والحوار والتوضيح لكل القضايا المطروحة. وهو الذي يتعرف على المشاكل الاجتماعية والعمرانية، والاحتياجات و الامكانات التنموية”، مشيرا إلى أن الخدمة لن تكتمل و يكون لها مضمونا ملموسا ، إلا بضمان الأمن والنظام العام وتنشيط التنمية واحترام حقوق الجميع ، وذلك باعتماد آسلوب الحكمة و ومنهجية الحوار و مبدآ المقاربة التشاركية ،التي هي آليات من شأنها آن تترك آثارا حميدة و آصداء طيبة، لدى عموم المواطنات والمواطنين وتقوي ثقتهم في مختلف المؤسسات و الإدارات

و دعا الوالي محمد امهيدية، نساء و رجال السلطة إلى الإصغاء للمواطنين قبل كل شيء، و اعتبار عملهم رسالة عظيمة الشأن، وواجبا مهنيا ووطنيا مقدسا، كما دعا إلى حسن المعاملة مع كل والمواطنات المواطنين ، و التحلى باليقظة و الاستباقية حيال المخاطر التي قد تمس آمن و سلامة الوطن و المواطنين. هذه اللائحة الكاملة

1- الحبيب العلمي، شغل منصب كاتب عام بعمالة الرباط ، و عين في نفس . المنصب بهذه العمالة.

2 – محمد الطاوس، شغل منصب رئيس دائرة حضرية بعمالة الرباط، وعين في منصب رئيس قسم الشؤون الداخلية بهذه العمالة.

3 – حاتم عاشور، كان يشغل منصب رئيس دائرة العيون باقليم العيون، و عين في منصب باشا آصيلة بهذه العمالة.

4 – المهدي الكوش، كان يشغل منصب رئيس دائرة العيون باقليم تاوريرت ، و عين في منصب رئيس الدائرة الحضرية طنجة بوخالف.

5 –  عبد العزيز المكاوي، كان يشغل منصب باشا قرية با محمد باقليم تاونات، و عين في منصب رئيس الدائرة الحضرية الجيراري بني مكادة.

6 – عمر خراطي، كان يشغل منصب رئيس دائرة عين العودة بعمالة الصخيرات تمارة، و عين في منصب رئيس الدائرة الحضرية الشرف السواني.

 7 –  كمال الخضري، كان يشغل باشا بوزنيقة باقليم بن سليمان،و عين في منصب رئيس الدائرة الحضرية الشرف مغوغة.

8 – رشيد اللواني، عمل كقائد بني عمارت باقليم الحس يمة، و عين في منصب قائد الغربية بهذه العمالة.

9 – فؤاد الكرتي، عمل كقائد بملحقة ادارية باقليم العيون ، و عين قائد دار الشاوي . بهذه العمالة.

10 – ميمون كساب،عمل كقائد بملحقة ادارية باقليم العرائش، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 13

11 –  وديعة مرشد، عملت كقائدة بملحقة ادارية بعمالة مكناس، و عينت في منصب قائدة الملحقة الادارية17

 12–  نجيب السماعلي، عمل كقائد بملحقة ادارية بعمالة سلا، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 11

13 –  الصديق العيش، عمل كقائد قيادة مولاي بوعزة باقليم خنيفرة، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 9

14 –  عزيز الطاهر كعواش، عمل كقائد بملحقة ادارية بعمالة مقاطعات الدار البيضاء آنفا، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 21.

15 – مريمة بودرا، عملت كقائدة بملحقة ادارية باقليم الجديدة ، و عينت في منصب قائد الملحقة الادارية 22. 16 – شرف قشيوش، عمل كقائد قيادة فاسكا س يدي داوود باقليم الحوز، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 10 .

17 – عبد الرحيم منكاب، عمل كقائد بملحقة ادارية باقليم آ سفي، و عين في . منصب قائد الملحقة الادارية 15. 18 – عبد الحق الشاهد، خريج الفوج 53 من المعهد الملكي للادارة الترابية، و عين في منصب قائدة الملحقة الادارية 9 مكرر .

19 –  علي قس تان، خريج الفوج 53 من المعهد الملكي للادارة الترابية ، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 2 بباشوية اكزناية .

20 –  خالد الجبلي، خريج الفوج 53 من المعهد الملكي للادارة الترابية ، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية الاولى بباشوية اصيلة .

21 – محمد التوق، خريج الفوج 53 من المعهد الملكي للادارة الترابية ، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 6.

22 –  محسن بن دعموش، خريج الفوج 53 من المعهد الملكي للادارة الترابية ، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 10 مكرر.

23–  عثمان الهاني، خريج الفوج 53 من المعهد الملكي للادارة الترابية ، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 7.

24 – ياسين الكوني، خريج الفوج 53 من المعهد الملكي للادارة الترابية ، و عين في منصب قائد الملحقة الادارية 3 .

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار