وكالة اسفار

وكالة اسفار” نور تور ” تنصب على 22 محاميا بتطوان

 

 

 

 

 

سعيد المهيني مراسل طنجة بريس

تمكنت المصالح الأمنية بتطوان مساء يوم الجمعة 16 غشت 2019 من ايقاف صاحبة وكالة اسفار نصبت على 22 محاميا بهيئة تطوان سبق لها أن برمجت لهم رحلة الى العديد من الدولة الأوروبية والتي كانت ستنطلق من مدينة ” فينيسا” الايطالية..
وقد اكد عضو سابق بهيئة المحامين بتطوان الأستاذ ” مراد الخراز ” ” أن المعنية بالأمر تتواجد الآن لدى الشرطة القضائية رهن اجراءات الحراسة النظرية من اجل شكايات اخرى… وأن جمعية المحامين الشباب التي تعاقدت معها بشأن الرحلة ستتخذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة ضد الموضوعة رهن الحراسة النظرية كما أكد ان المحامون الضحايا ،عازمون على تتبع الملف وسيتم الاستماع اليهم لتأكيد وقائع الدعوة ”
وتجدر الاشارة ان جمعية محامون الشباب سبق أن أعلنت تنظيم رحلة في غضون يناير الماضي، واختارت وكالة اسفار ” نور تور” مقرها بشارع 10 ماي بتطوان. وحددت معها شهر غشت من هذه السنة كتاريخ لها بعد أن سدد لها مبلغ مالي قدرهم 33 مليون سنتيم ،لتغطية مصاريف الرحلة 22 محاميا إلا انه تبين بعد التوجه الى مطار الدار البيضاء أن الوثائق والحجوزات المسلمة مزورة، ولا وجود لأي رحلة متوجهة الى مدينة ” فينيسيا” الايطالية “.. ..


شاهد أيضا
تعليقات الزوار