معلومات الديستي تقود لاعتقال شخص بحوزته 24221قرص إكستازي بطنجة

معلومات الديستي تقود لاعتقال شخص بحوزته 24221 قرص إكستازي بطنجة

 

 

 

 

 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية،في عملية أمنية نوعية بطنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مديرية مراقبة الوطني، من اعتقال المدعو (م.ح) داخل شقة بشارع علال الفاسي (حي المنظر الجميل)، كما تم ضبط كمية هامة من اقراص الاكستازي بلغت ما يفوق 24221 قرقوبية، وحجز 16 الف درهم، تبين انها متحصلة من نشاطه الاجرامي خلال اليوم المنصرم، بالاضافة الى سكينين من الحجم الكبير، وسيارة من نوع هيونداي I20، كان الموقوف يستعملها في تنقلاته وسط المدينة.
المعطيات الأولية للبحث، وفق مصادرأمنية، أكدت أن هاته الأقراص يتم تصنيعها في أحد المختبرات بجنوب هولندا، ومن هناك يتم تهريبها الى داخل المغرب من طرف شبكات اجرامية متخصصة في هذا المجال.
هذا وقد تم إيداع المروج الخطير، رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معه، بهدف تحديد هوية شركائه المحتملين.
وتندرج هاته العملية النوعية في إطار الحرب التي تشنها الادارة العامة للامن الوطني، بتنسيق مع المديرية لمراقبة التراب الوطني، على الشبكات الإجرامية التي تنشط في ترويج المخدرات الصلبة والقوية، حيث تم توجيه ضربات موجعة لمافيا المخدرات وتفكيك العديد من الشبكات الإجرامية، وحجز المئات الآلاف من الأقراص المهلوسة، ومئات الكيلوغرامات من الكوكايين والهيروين.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار