بن شماش: البام سيتجاوز الأزمة الراهنة وما نعيشه اليوم هو بمثابة وقود عمل ليعود إلى السكة الصحيحة

بن شماش: البام سيتجاوز الأزمة الراهنة وما نعيشه اليوم هو بمثابة وقود عمل ليعود إلى السكة الصحيحة

 

 

 

 

 

أوضح الأمين العام للبام  حكيم بن شماش، في معرض كلمة له خلال اللقاء الذي نظمه منتخبو ومسؤولو الحزب بأقاليم تطوان، شفشاون، المضيق-الفنيدق، ووزان، يوم الخميس 30 ماي الجاري بتطوان، حول: “راهن الحزب وتطلعاته”، (أوضح) أن المسؤولية الملقاة على عاتقه ومتابعته لممارسات بحجم “المنكر” وصلت حد عملية محاولة السطو على الحزب، خلال الاجتماع الأخير للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، كل ذلك حال بينه وبين أن يكون شاهد زور على ما حدث، وأضاف بن شماش: “سننشر التسجيل الكامل لاجتماع اللجنة التحضيرية في الموقع الرسمي للحزب فور انتهاء اللجنة الوطنية للأخلاقيات من عملها بهذا الخصوص”.
واسترسل بنشماش بالإشارة إلى أنه سيبذل جهده من أجل المضي في أحسن الظروف إلى المؤتمر الوطني للحزب لتسليم الأمانة العامة إلى من يخشون ثقل الأمانة وحجم المسؤولية. وعبر ذلك الاستعداد بما يليق لمختلف الاستحقاقات والتحديات المقبلة، وبهذه المناسبة أثنى الأمين العام على مناعة الفريق النيابي وحصانته وصلابته تجاه كل الأحداث التي يمر بها الحزب”.
وأضاف بنشماش: “ارتكبنا أخطاء، ولم تكن لدينا الفرصة لتقييمها، أخطاء وصلت إلى درجة الخطايا أحيانا، ولا يمكن أن نستمر هكذا دون أن تكون لدنيا الشجاعة حتى نصلح أنفسنا ونتوجه بفخر إلى المغاربة لنعترف بخطئنا وخطيئتنا”.
وحتى ينبعث البام من جديد، وجه بن شماش الدعوة إلى المناضلات والمناضلين في ربوع البلاد، للعمل والتحرر من السلبية والمشاهدة عن بعد، فاليوم دقت ساعة العمل مع القانون والشرعية، ومن سيحمل المشعل القادم للحزب سيتم الاتفاق عليه من طرف المناضلات والمناضلين. مؤكدا أن البام قادم وسيتجاوز الأزمة الراهنة، وما نعيشه اليوم هو بمثابة وقود عمل ليعود إلى السكة الصحيحة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار