انعقاد المجلس الوطني 4 للكنفدرالية المغربية للمقاولات المتوسطة والصغيرة جدا بالعرائش،

انعقاد المجلس الوطني 4 للكنفدرالية المغربية للمقاولات المتوسطة والصغيرة جدا  بالعرائش،

 

 

 

 

 

 

 

أكد المتدخلون في المجلس الوطني الرابع للكنفدرالية المغربية للمقاولات المتوسطة والصغيرة جدا، المنعقد يوم السبت 13  ابريل  2019 بمدينة  العرائش،  الذي  عرف حضور خالد الصمدي كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي ، محمد الرمي رئيس  جامعة عبد المالك السعدي، محمد العربي كركب عميد الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش. على وجوب  تهيئ الأجواء المناسبة، للشركات بمختلف أنواعها،  لكي يتسنى  النهوض بالاقتصاد المحلي والجهوي، لتوفير فرص الشغل للجيل الصاعد، لاسيما المتخرجين من الجامعات والمعاهد  الوطنية.

وفي كلمة له بالمناسبة عبر  كمال التازي نائب الأول لرئيس فيدرالية جمعيات وكالات كراء السيارات بالمغرب،  عن  اعتزازه بروح التواصل والعلاقات  الجيدة التي  تجمع الجمعية الممثل لها،  بالإدارات الوصية  على قطاع كراء السيارات، على المستويات المحلية والجهوية و الوطنية.  فضلا عن التعاون الملحوظ مع السلطات المحلية والأمنية والقضائية.

كما  نوه  كمال التازي الذي يشغل أيضا منصب  رئيس   جمعية أرباب ومسري  وكالات كراء السيارات بطنجة،  التي تضم  في صفوفها أزيد  من مائتين وخمسين منخرطا، بسعد الدين العثماني رئيس الحكومة،  بحكم  فتحه جسور التشاور والتحاور مع الكنفدرالية المغربية والهيائات المنضوية تحت لوائها، البالغة في مجملها حوالي عشرين إطارا  يمثلون مختلف ربوع المملكة.

مطالبا إياه بالاستمرار بنهج تعزيز آليات الحوار والتشاور مع جل الهيئات المهنية وفعاليات المجتمع المدني، بهدف تحسين ظروف إنعاش التشغيل وتنمية الاقتصاد المحلي والوطني.

 

عبد السلام العزاوي


شاهد أيضا
تعليقات الزوار