الديستي تقود لاعتقال أخطر مورج الكوكايين بالشمال

الديستي تقود لاعتقال أخطر مورج الكوكايين بالشمال

 

 

 

 

 

 

 

 

تبعا لمعلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، في عملية نوعية صباح الاربعاء 4 أبريل، من اعتقال المدعو (عبد الكريم.ح)، احد أخطر تجار الكوكايين والاقراص المهلوسة بطنجة، ومن كبار المزودين لها بمدن شمال المغرب.
وحسب معطيات حصل عليها موقع “طنجة بريس، فإن هذا الصيد الثمين، البالغ من العمر 24 سنة، كان موضوع أزيد من 20 مذكرة بحث على الصعيد الوطني كان مطاردا من أمن تطوان وهرب الى طنجة ليستقر بها، وان اعتقاله تم حوالي الساعة العاشرة صباحا إثر مداهمة امنية لشقة كان يختبئ بها بالمجمع السكني الكائن بمدخل مدينة طنجة من جهة تطوان.
الموقوف تم العثور بحوزته على ما يفوق 25 مليون سنتيم، تبين انه تحصل عليها ليلة أمس كتسبيق على عملية بيع 1 كلغ من الكوكايين وازيد من 50 الف قرص مخدر، كما تم حجز عدة هواتف، وسيارة من نوع بيكانطو كان يستعملها في تنقلاته، علما انه لا يتوفر لا على البطاقة الوطنية ولا على رخصة السياقة.
المعتقل تم إيداعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لفائدة التحقيق الذي تباشره الشرطة القضائية بطنجة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار