مؤجرو السيارات بطنجة يتبرعون بدمهم من أجل انقاذ حياة المواطنين

مؤجرو السيارات بطنجة يتبرعون بدمهم  من أجل انقاذ  حياة المواطنين

 

 

 

 

 


تميزت حملة التبرع بالدم، المنظمة من طرف جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، بمركز تحاقن الدم بمدينة ذات البحرين.الممتدة ما بين 12 و 14 فبراير 2019 .إقبالا  كبيرا، من لدن أعضاء ومنخرطي الإطار من كلا الجنسين.

فقد أكد  لنا محمد ياسين الجوامعي،امين مال جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، بتجاوز العدد المنتظر من المقبلين والمقبلات على حملة التبرع بالدم، التي أصبحت كتقليد سنوي، بهدف المساهمة في المبادرات المخلية والوطنية، لاسيما ذات الطابع الاجتماعي الصرف. بحكم قطرة من الدم، من شانها انقاذ  حياة المواطنين، سواء المعانين من فقر في جسمهم، أوالمقبلين على إجراء عمليات جراحية.

وأضاف ياسين الجوامعي، بان مؤجروا ألسيارات بدورهم قد يحتاجون للدم، في إي لحظة من حياتهم، لذلك انخرطوا بشكل  كلي  في  العملية.

من جانبه أوضح   كمال التازي رئيس جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، بكون حملة التبرع بالدم، من أجل تغطية الخصاص الحاصل في هذا الجانب، تتماشى مع أهداف الإطار،الملامسة للجوانب الاجتماعية، سواء  للأعضاء والمنخرطين، أو الساكنة المحلية  والجهوية والوطنية. المسفيدة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، من جل الأنشطة  التي تقام من لدن فعاليات المجتمع المدني.

 

عبد السلام العزاوي

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار