عبد الحميد أبرشان :حققنا ما يطمح اليه الجمهور الطنجاوي



 



 

 

 

عبد الحميد أبرشان: حققنا ما يطمح إليه الجمهور الطنجاوي


 

طنجة بريس أحمد أكزناي

طنجة بريس على لسان عبدالحميد أبرشان  : بجدارة واستحقاق كبيرين أنهى فريقنا اتحاد طنجة الموسم الكروي في الرتبة الثالثة، وتأهل بالتالي لخوض منافاسات كأس الاتحاد الافريقي الموسم المقبل، وهو الوافد الجديد على البطولة الاحترافية.
في مثل هذا الوقت من الموسم الماضي، حين حققنا الصعود، لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن يبصم فريقنا على هذا المشوار الأكثر من رائع والذي حققنا فيه أهدافا أكثر بكثير مما سطرناه.
واليوم، لا أجد الكلمات المناسبة لأعبر عن سعادتي بهذا الانجاز الكبير وتخونني الكلمات التي يمكن أن اوفي بها حق الشكر للكل من ساهم من قريب أو بعيد في تحقيق هذه النتيجة الطيبة، وأدخل الفرحة لقلوبنا وقلوب الجماهير الطنجاوية الكبيرة، الفرحة التي هرمنا من أجل الاحساس بها.
بصدق لا أجد الكلمات التي توفي حق  والي الجهة محمد اليعقوبي و الطاقم التقني بقيادة المدرب المخضرم الجنرال عبد الحق بنشيخة ولا الطاقم الاداري والطاقم الطبي وأيضا الخلية الاعلامية والطاقم الصحفي على المجهودات الجبارة التي بذلوها طيلة الموسم.
وبالطبع الشكر الأكبر للاعبين الذين دافعوا على ألوان قميص اتحاد طنجة في كل مبارة ببسالة وكانوا بحق فرسان البوغاز وأيضا الشكر وكل الشكر للجماهير العريضة والوفية والتي كانت العنوان الأبرز في كل مبارة سواء داخل الميدان او خارجه، حتى أبحنا الجمهور رقم واحد في المغرب بكل افتخار واعتزاز ودون أي مبالغة.
وأن كان هناك من يستحق ان نهدي له هذا الإنجاز فهو هذا الجمهور الرائع وساكنة طنجة الغالية، فألف مبروك علينا جميعا وإن شاء الله القادم أحلى.. ودائما وأبدا طنجاوة وراسنا عالي.

 

 

 

 




شاهد أيضا


تعليقات الزوار