الدورة 3 للدوري الوطني الجامعي للرياضات, و دلك من 6 إلى 8 مايو 2016 بطنجة.



 

الدورة 3 للدوري الوطني الجامعي للرياضات, و دلك من 6 إلى 8 مايو 2016 بطنجة.

 

 

 

 



طنجة بريس

ستحتضن المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير الدورة الثالثة للدوري الوطني الجامعي للرياضات, و دلك من 6 إلى 8 مايو 2016 بطنجة. هده الدورة ستعرف مشاركة أكثر من 10 جامعات من مختلف أقطاب المملكة زيادة عن ضيف خاص من أوروبا.

و تأتي فكرة تنظيم هدا الدوري في إطار إحياء الرياضة في الجامعات و المدارس العليا, و إيمانا بدورها الكبير في تحسين حياة الافراد من النواحي الصحية و النفسية و تعزيز السلوكيات الايجابية بين افراد المجتمع المغربي.
هدا و سيتبارى أزيد من 300 طالب مشارك في هده النسخة ذكورا و إناثا في العديد من الرياضات أهمها كرة القدم, الكرة الطائرة و السلة, بالإضافة إلى السباحة و كرة المضرب و أخيرا كرة الطاولة. حيث سيحظى الكل بالمنافسة الشريفة إلى أخر رمق سعيا للظفر بلقب يخول للفائز تشريف الجماعة الدي ينتمي إليها.
جدير الدكر على إثر هدا الحدث الكبير ستجرى ندوة نهاية شهر أبريل الحالي بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بطنجة حول موضوع بالغ الأهمية ألا وهو علاقة الرياضة بالتدبير, حيث ستشارك شخصيات رياضية كبرى في هده المناظرة, و سيتم رفع الستار عن أسمائها في القريب العاجل.
وأخيرا نود شكر كل من سيساهم في إنجاح هده الدورة من بعيد أو قريب , خصوصا الرعاة الرسميون الدين وضعوا تقتهم و أمنوا أن الرياضية هي السبيل نحو غد أفضل و لتعزيز صحة أفراد المجتمع.





شاهد أيضا


تعليقات الزوار